رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

ساكاري وريباكينا تتأهلان لربع نهائي واشنطن

شووت – كووورة

تأهلت اليونانية ماريا ساكاري إلى ربع نهائي واشنطن فئة 500 نقطة، وذلك بعد إقصاء المصنف الثانية على البطولة الأمريكية إيما نافارو، بمجموعتين دون رد بواقع (7-5) و(7-6).

وتنتظر اليونانية في ربع النهائي، الفائزة من مباراة البريطانية إيما رادوكانو واليابانية نعومي أوساكا.

كما تغلبت الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، المصنفة الثالثة على البطولة، على الكندية فيكتوريا مبوكو بمجموعتين دون رد، بواقع (6-3) و(7-5)، لتنتظر في ربع النهائي الفائزة من مباراة الأمريكية فينوس ويليامز والبولندية ماجدالينا فريخ.

وأقصت الروسية أنا كالينسكايا، نظيرتها البولندية ماجدة لينيت المصنفة الثامنة على البطولة، بعد التفوق عليها بنتيجة (6-4) و(6-0).

وتلتقي الروسية في ربع النهائي الدنماركية كلارا تاوسون، المصنفة الرابعة على البطولة، والتي تغلبت بدورها على الأمريكية كارولين دوليدي بنتيجة (3-6) و(7-5) و(6-4).

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *