رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

مصطفى شلبي مودّعًا الزمالك: نهاية مرحلة وبداية دعم أبدي

شووت – كووورة

حرص مصطفى شلبي لاعب الزمالك، المنتقل إلى البنك الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على توجيه رسالة وداع لجمهور القلعة البيضاء.

ونشر شلبي، عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”: “الخير كل الخير لما رأيته من نادي الزمالك وجمهوره العظيم، كان من الشرف لي أن يرتبط اسمي بكيان كبير مثله”.

وأضاف: “لكل بداية نهاية، ولكل قصة ختام، وكذلك هي سُنة الحياة، وسُنة الله في خلقه، اليوم أعلن نهاية مشواري مع نادي الزمالك، ولكنها نهاية مرحلة كروية فقط، ومن غد سأعود مشجعا وداعما لمكان بمجرد أن ارتبطت به زادني كل خير”.

وواصل: “أتوجه بالشكر لجميع مجالس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين، كما أن رسالتي إلى جمهور الزمالك العظيم المخلص، كنتم ومازلتم أكبر داعم للنادي العظيم، هذه المرحلة تحتاج إليكم كما عودتمونا أن تبقوا وراء كل اللاعبين”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *