رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

محمود الخطيب يزور برشلونة ويجتمع مع لابورتا

شووت – كووورة

زار محمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري، نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء.

ونشر محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة المسؤولة عن مشروع استاد الأهلي صورة تجمعه مع الخطيب وخوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة.

وعلم كووورة أن الزيارة هدفها طرق أبواب التعاون بين الناديين في مجال الناشئين بجانب الاستفادة من بعض الأمور الخاصة بمشروع الاستاد.

وكان عماد متعب، مهاجم الأهلي الأسبق، قد أعلن عبر تصريحات تلفزيونية منذ فترة أنه بصدد إقامة مباراة اعتزال له تجمع بين الأهلي وبرشلونة وهو ما قد يكون ضمن جدول الزيارة بين الناديين.

وواجه الأهلي برشلونة ودياً في استاد القاهرة عام 2007 ضمن احتفالات القلعة الحمراء بالمئوية كما لعبا ودياً في دورة ويمبلي 2009.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *