رئيس التحرير
يزيد الفقيه
Slide
Slide
Slide
Search
Close this search box.

الزامكـي الوحداوي.. همسة من أجل مرحلة قادمة!!

كان لي الشرف في فترة ماضية بالعمل رفقة الأخ العزيز والصديق الكابتن (خالد الزامكي في البيت الاخضر ، عندما كنت حينها إعلامي للنادي قبل تقديم الاستقالة بالعام 2020م ، لظروف خاصة.!
(ك/خالد) يعود من جديد للبيت الوحداوي وهو من قلائل العقليات والكوادر الفنية والإدارية الفريدة التي تمتلك عقلية احترافية ناضجة وفق رؤى وأهداف وتخطيط سليم في عمله الرياضي أو الشخصي والعام في وظيفته بمركز الدراسات ، وشخصيًا لقد استفدت منه الكثير فهو الأخ القريب للقلب ، وتواصلي معه لاينقطع حتى هذا اليوم.
أيام جميلة قضيناها في هذا النادي ، وبهذه المناسبة نستذكر لكم أبرزها وهي تحقيق بطولة كأس الرئيس 2017م ، وبطولة المريسي الرمضانية في نسختها الـ (18) في العام 2018م ، وكذلك الأيام الرائعة بمعسكر صلالة بسلطنة عمان في العام 2018م ، حيث كان الأخضر أول نادٍ يمني يخرج من البلد لإقامة معسكر خارجي ، وبلادنا كانت في أشد منعطفاتها ومتغيراتها السياسية وهي كذلك في أوج الصراع والحرب ، وخلال المعسكر القصير بالسلطنة لعبنا مباريتين ودية أمام ناديي صلالة والوحدة وانتصرنا في جميعها.
هاهو إبن (الزامكي) يعود من جديد لقيادة دفة الأخضر ، وهو خبر أسعدني كثيرًا وأسعد الكثير من عشاق بيارق الهاشمي عندما دشن برنامجه التدريبي يوم أمس ، لقد عاد الزامكي للبيئة المناسبة التي ستساعده على العمل الصحيح وتهيئة وتسخير كل الإمكانيات التي ستساعد على نجاحه ، حيث (اللاعبين) الذين يحبونه ويحبهم.!!  
أنه يعود لفريق المستقبل الذي قد بدأ معه من فترة سابقة ، كما وتشاهدون جُلَّ عناصره لازالوا حتى اليوم في قمة العطاء ، وهي ضربة معلم كان قد قام بها رئيس النادي الدكتور (وسام معاوية) كما عودنا وهو يسعى دائما لتجديد وتحديث شكل الفريق بعد أي كبوة تحصل ويتأثر بها ، وكذلك المنظومة الفنية والإدارية ، من خلال البحث عن مكامن الخلل والإسراع لإصلاحه ، وهنا يبرز دور القيادة الناجحة لتدارك كل شيء والسعي لتصحيح مساره لمواصلة السير بنجاح وبخطوات ثابتة يحدوها الأمل والتطلع لتحقيق الانتصارات ، وكل مانتمناه في القادم هو عودة الأخضر وكل الأندية العدنية لمنافسات الدوري العام ، ونتمنى ذلك من كل الأطراف أن تكمل بصيص الأمل الذي كان قد بدأ يلوح لنا في وقت سابق ..!
بالتوفيق للكابتن خالد ولنادي الوحدة العريق ، مع تمنياتي أيضا بأن نشاهد كابتن /خالد وهو ينال فرصته التدريبية في المنتخبات الوطنية ، وكذلك الحصول على شهادة (A) التدريبية وما بعدها فهو جدير بذلك.
-أخيرًا أرسل همسة ونكزة محب من أخ للحبيب ( أبو يوسف) أن يشغل نفسه بـ ((التدريب)) والابتعاد عن أجواء مواقع التواصل الإجتماعي و ((مصيدة الإعلام)) المرئي والمقروء الصاخبة والملغومة بخبثها في التعاطي مع الأحداث الكروية وتكييفها بالأهواء والرغبات ، على حساب كادر وطني تدريبي وإداري ستنتفع به رياضة الوطن..!!
وبالتوفيق لنادي وحدة عدن وللمدرب الزامكي 

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email
Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *